اخبار عربية وعالمية

الشيخ د. خالد العطية يبحث مع رئيس المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج الدول العربية شؤون موسم الحج الحالي

احجز مساحتك الاعلانية

صهيب الهيتي

بحث رئيس بعثة الحج الحج العراقية الشيخ د. خالد العطية مع رئيس المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المهندس المطوف عباس قطان الامور المتعلقة بموسم الحج الحالي.

واشاد العطية ” بالجهود الجليلة التي تقدمها المؤسسة لحجاج الدول العربية والامور التنظيمية التي ساهمت بالحفاظ على امنهم وسلامتهم وتأدية مناسك حجهم بسلامة ويسر ودون حدوث اية حوادث او معوقات تذكر”.

واستعرض “الانجازات المتميزة التي قدمتها بعثة الحج العراقية في هذا الموسم التي تميزت بجودة الخدمات التي قدمت للحجاج العراقيين كالسكن والنقل والاطعام وبقية الخدمات الاخرى التي تليق بمستوى الحاج العراقي الكريم”.

من جانبه اثنى المهندس عباس قطان على المستوى العالي الذي تعمل به بعثة الحج العراقية التي تسجل في كل عام نجاحا متميزا من خلال الادارة المتمثلة برئيس البعثة وبقية الكوادر العاملة في لجانها, واشاد بالتعاون المثمر الذي تبديه البعثة من خلال التنسيق المتواصل مع جميع السلطات السعودية, مشيرا الى الدور البارز الذي تقدمه في توفير افضل الخدمات للحجاج العراقيين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الجانبين للأمور التي تخص موسم الحج بعد انتهاء الحجاج من تأدية مناسكهم وتقييم الاعمال التي قدمت في موسم الحج لهذا العام, اضافة الى عرض المقترحات التي من شانها تقديم الخدمات الملائمة لجميع الحجاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى